مهندس برمجيات Devin يعمل بالذكاء الاصطناعيمهندس برمجيات Devin يعمل بالذكاء الاصطناعي

ديفين Devin المهندس الألي للبرمجيات بالذكاء الاصطناعي، فهو نموذج ذكاء اصطناعي تم تطويره من قبل شركة Cognition Labs. يعتبر ديفين أول مهندس برمجيات ذكاء اصطناعي في العالم، حيث يتمتع بقدرات متقدمة في مجال البرمجة وتطوير البرامج و قد ينافس المبرمجين و المهندسين في المجال ليخلق لنفسه مكانا في اقتصاد العمل المستقل.

  • يستطيع ديفين Devin، أول مهندس برمجيات للذكاء الاصطناعي في العالم، كتابة الأكواد وإنشاء مواقع الويب والبرامج بمجرد أن تطلب منه المطلوب.
  • تم إنشاء ديفين Devin أداة الذكاء الاصطناعي لمساعدة المهندسين البشر وتسهيل عملهم ليركزوا على الأمور الإبداعية في المجال.
  • نجح ديفين في اجتياز المقابلات الهندسية من شركات الذكاء الاصطناعي الرائدة في العالم و تفوق على في ذلك.

من هو ديفين Devin

مهندس البرمجيات بالذكاء الاصطناعي ديفين Devin هو زميل عمل و مهندس برمجيات ماهر و جد محترف، وعلى استعداد أيضًا لمساعدتك في حل أعقد المهام في مجاله و أيضا للبناء بجانبك أو إكمال المهام بشكل مستقل لتتمكن من مراجعتها من بعده. مع ديفين Devin، يمكن للمهندسين التركيز على المشكلات الأكثر احتياجا للتدخلات البشرية، ويمكن للفرق الهندسية أن تسعى جاهدة لتحقيق أهداف أكثر طموحًا و نسيان كل ما يمكن أن يعمله مهندس البرمجيات بالذكاء الاصطناعي ديفين Devin بسرعة و كفاءة .

ما يجعل Devin متميزًا هو قدرته المذهلة على التفكير مسبقًا والتخطيط للمهام المعقدة. يمكنه اتخاذ آلاف القرارات، والتعلم من أخطائه، والتحسن بمرور الوقت. بالإضافة إلى ذلك، فهو يحتوي على جميع الأدوات التي يحتاجها المهندس البشري، مثل محرر التعليمات البرمجية والمتصفح، و التي هي في متناول يده الرقمية مباشرةً.

يعتبر ديفين Devin الحل الأكثر تقدمًا أو الأحدث المتاح لتقييم مهام هندسة البرمجيات استنادًا إلى معيار البرمجة SWE-bench. بشكل أساسي، كان أداؤه جيدًا بشكل استثنائي مقارنة بالحلول الأخرى عند اختباره مقابل مجموعة قياسية من مشكلات هندسة البرمجيات.

كان أداء أداة الذكاء الاصطناعي جيدًا في المقابلات الهندسية العملية التي اجراها أفضل شركات الذكاء الاصطناعي. من المحتمل أن تتضمن هذه المقابلات مهام وتحديات ذات صلة بمجال الذكاء الاصطناعي وهندسة البرمجيات، وتمكن مساعد الذكاء الاصطناعي من تلبية التوقعات.

ما هي قدرات و كفاءة ديفين Devin

فوائده ستكون كبيرة على المبرمجين و المطورين للبرمجيات و سيتم حل العديد من المشاكل المتعلقة، بسرعة الإنجاز، الإنتاج المستمر، و حتى مشاكل الأخطاء البشرية التي سعنى بها مهندس ديفين Devin و هنا قدرات و كفاءة ديفين Devin التي تم الاعلان عنها حتى الآن :

قدرات ديفين Devin

  • كتابة الكود البرمجي من الصفر.
  • حل مشاكل البرمجة.
  • قراءة وفهم الوثائق البرمجية الجديدة.
  • تطوير نماذج ذكاء اصطناعي أخرى.
  • تطوير نفسه بنفسه.

الكفاءاة و الإنجازات

  • اجتياز مقابلات العمل في شركات كبيرة.
  • إنجاز مهام برمجة حقيقية على منصة Upwork.
  • حل 13.86% من مشاكل البرمجة في مشاريع مفتوحة المصدر على Github دون مساعدة بشرية.

في النهاية يظل ديفين Devin واحد من نماذج الذكاء الاصطناعي الكثيرة التي أثارت ضجة خلال الأسابيع الماضية. قد يكون فعلا مهندس للمهام المتكررة و لكن أبدا لن بعوض مجان مهندس البرمجيات و ابداعاته.

من ربيع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *