شراء تداول و استثمار رمز NOT
شراء تداول و استثمار رمز NOT

في إطار العروض الاستباقية التي تقدمها منصة بينانس Binance لشراء العملات المشفرة قبل إدراجها في منصة التداول الفوري أو كزوج للتداول في العقود الآجلة، يسرنا الإعلان عن عرض جديد لـ Notcoin (عملة NOT) على Binance Launchpool. من هنا، يمكنكم الاقتراب من مشروع Notcoin والحصول على الطرح الأولي للعملة، بالإضافة إلى شراء وتداول وبيع عملة أو رمز NOT.

ما هو مشروع Notcoin

تُعد Notcoin مشروعًا لعملة ميم جديدة في عالم العملات المشفرة كلعبة على تلجرام، مما يجعلها قادرة على إحداث ضجة كبيرة في السوق، نظرًا للجماهير الهائلة التي تحظى بها في مجتمع العملة المشفرة. حاليًا، يعمل Notcoin كروبوت نقر على شكل لعبة، وهو في الأساس تطبيق ألعاب مضمن ضمن برنامج Telegram Messenger. الهدف منه هو النقر على أيقونة الرمز المميز لكسب عملات NOT مجانًا تمامًا ومتاحة للجميع.

Notcoin هي لعبة تعتمد على Telegram وقد جذبت انتباه ملايين اللاعبين خلال الأشهر القليلة الماضية. لقد جمعت اللعبة ما يصل إلى 35 مليون لاعب، ووصلت إلى ذروة ستة ملايين مستخدم نشط يوميًا. وهذا أكبر بكثير من معظم ألعاب العملات المشفرة.

ما هو رمز او عملة NOT

سيتم نشر الرمز المميز، المسمى NOT، على الشبكة المفتوحة (TON) – الشبكة التي أسستها Telegram نفسها في الأصل – وستكون قابلة للاستبدال بعملة Notcoin داخل اللعبة التي يكسبها اللاعبون.

في 30 مارس، شارك فريق Notcoin نظرة على العملات الرمزية، قائلًا إن 100% من رموز NOT سيتم تقديمها افتراضيًا لأكثر من 35 مليون لاعب قاموا بتعدينها من خلال النقر على العملة. لن يكون هناك “حيتان مبكرة على غرار البيتكوين”، كما كتبوا في سلسلة تغريدات وعبر مجتمع Telegram الرسمي. ومع ذلك، قد تكون بعض الرموز مفيدة لتعزيز النظام البيئي.

شراء تداول و استثمار عملة NOT

ابحث عن “NOT” في شريط البحث في Binance و ستجد تفاصيل عن توقيت ادراجها للتداول. سنقدم كل الشرح عن كيفية شراء العملة و تداولها فور صدورها للتداول.

من ربيع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *