بيع شراء و تداول رمز ERN
بيع شراء و تداول رمز ERN

العديد يجد في العملات المشفرة و الرموز المميزة الملاذ لتحقيق الأرباح سواء كانت هذه العملات المشفرة أصول رقمية حديثة أم أصول لها تاريخ و المؤسس لسوق العملات المشفرة، غير أن العملات المشفرة ليس الا وسيلة لدفع نظامها البيئي للأمام في صناعة التشفير و البلوكشين، تحدثنا عن العديد من فرص العملات المشفرة التي تطورت حتى الآن : عملة ENA ، OMNI ، W ، CKB ، CORE ، SAGA ، BB ، REZ، NOT و TNSR . اليوم سنتحدث عن أفضل عملة للاستثمار و التداول اليومي : عملة ERN و عن نظامها الرائع Ethernity Chain، سنفصل في كل شيئ عن رمز ERN و كيفية بيع و شراء و تداول عملة ERN.

ما هو Ethernity Chain

إثرنيتي تشين (Ethernity Chain) هي منصة للتصميمات والعناصر الرقمية القابلة للتبادل التي تعتمد على تكنولوجيا البلوكشين. تهدف إثرنيتي تشين إلى توفير مساحة للفنانين والمبدعين لبيع وشراء أعمالهم الفنية بشكل رقمي، مستخدمةً تكنولوجيا البلوكشين لضمان الشفافية والأمان في عمليات البيع والشراء.

تقدم إثرنيتي تشين Ethernity Chain أيضًا مفهوم “NFTs” أو العناصر الرقمية غير القابلة للاستبدال (Non-Fungible Tokens)، التي تمثل عناصر فريدة أو أعمال فنية فريدة على البلوكشين، مما يتيح للمستخدمين شراء وبيع الأعمال الفنية الرقمية بطريقة آمنة وشفافة.

تعتبر إثرنيتي تشين Ethernity Chain جزءًا من الانفجار الحالي للفنون الرقمية والمجالات المتعلقة بالبلوكشين، حيث تقدم فرصًا جديدة للفنانين والمبدعين للتفاعل مع الجمهور وبيع أعمالهم بشكل مباشر دون الحاجة للوسطاء التقليديين.

Ethernity Chain عبارة عن منصة قائمة على البلوكشين Blockchain تتيح للمستخدمين الاستفادة من الشعبية المتزايدة لـ NFTs. يضعه المطورون كمشروع DeFi crossover مع NFTs المصادق عليها. في نظام Ethernity Chain البيئي، يمكن شراء وبيع جميع NFTs عبر السلسلة.

كيف تعمل Ethernity Chain

يمكن للمشاهير استخدام سلسلة Ethernity للترويج لمجموعاتهم الرقمية وإدراجها في سوق Ethernity Chain.

أحجار الإيثرتي هي أصول قابلة للزراعة في سلسلة Ethernity تتيح للمستخدمين استرداد NFT من مجموعات Ethernity Chain. يمكن استبدال أحجار Ethernity بـ Ethernity NFTs المنسقة والمختارة والمتاحة فقط لأصحاب STONES.

الرموز غير القابلة للإنقسام المصدق عليها (ANFTs) رمز Non Fungible (NFT) هو ببساطة فن رقمي يتم سكه على البلوكشين. يمكن بعد ذلك شراء الإصدارات المحققة من ANFT بواسطة تجار NFT أو المستثمرين من خلال المزادات أو البيع المباشر.

بتفصيل أكثر يقوم الفنانون والمبدعون بإنشاء أعمالهم الفنية الرقمية، سواء كانت صورًا، أفلامًا، مقاطع صوتية، أو أي نوع آخر من الفنون الرقمية.

بمجرد إنشاء العمل الفني، يقوم الفنان بإنشاء NFTs، وهي عبارة عن عناصر رقمية فريدة تمثل الأعمال الفنية الخاصة بهم على البلوكشين. يمكنك تخيلها كشهادة رقمية تثبت ملكيتك لعمل فني معين.

يتم عرض هذه الأعمال الفنية الرقمية للبيع على منصة إثرنيتي تشين، حيث يمكن للمستخدمين شراؤها باستخدام العملات الرقمية مثل الإيثريوم (Ethereum). يمكن للمشترين دفع مبالغ مالية مقابل شراء الNFT، مما يتيح لهم امتلاك نسخة فريدة من العمل الفني.

تقوم تكنولوجيا البلوكشين بتسجيل كل معاملة بيع وشراء على شبكة الإثرنيتي تشين، مما يجعلها شفافة ومحفوظة. يمكن لأي شخص التحقق من ملكية NFT وتاريخ المعاملات المتعلقة به عن طريق استعراض سجلات البلوكشين.

بعد شراء NFT، يمكن للمستخدمين تبادلها في السوق الثانوي للNFTs، حيث يمكنهم بيعها للآخرين بأسعار مختلفة عما دفعوه مقابلها.

رمز أو عملة ERN

رمز سلسلة إيثرتي (ERN) تمتلك ERN مجموعة كبيرة من المرافق، وتستخدم رموز ERN لتقديم عطاءات وشراء NFTs في سوق Ethernity Chain.

أعلى سعر تم سداده للحصول على Ethernity Chain (ERN) هو 74 دولار. أقل سعر تم سداده للحصول على Ethernity Chain (ERN) هو 1 دولار.

رمز ERN هو عبارة عن رمز تابع لسلسلة Ethernity التي تهدف إلى تمكين الفنانين والمصممين من مشاركة أعمالهم الفنية الرقمية على شكل رموز NFTs وإتاحتها للبيع للمستخدمين عبر المنصة، مقابل دفع ثمنها برموز العملة الرقمية ERN.

الرمز المميز ERN هو عبارة عن رمز ERC-20 لإثبات الملكية PoS، علمًا بأنه قائم على بلوكتشين Ethereum. يتم استخدام رموز ERN لتقديم عطاءات وشراء NFTs في سوق Ethernity Chain.

وفقًا لتوقعاتنا الحالية لسعر Ethernity، سترتفع قيمة Ethernity بنسبة 222%، لتصل إلى 8.52 دولارًا بنهاية عام 2026.

تداول و شراء و بيع رمز أو عملة ERN عبر OKX و Binance

على منصة Binance

  • أزواج التداول المتاحة للتداول مقابل ERN هي BNB و BUSD و USDT و EUR على Binance.
  • قم بإنشاء حساب على Binance و إتمام عملية التحقق من هويتك.
  • اودع عملة رقمية مدعومة أو قم بشراء العملات المحلية ببطاقتك البنكية أو عن طريق بينانس P2P. عندها انتقل إلى صفحة تداول ERN.
  • حدد أمر “شراء” و أدخل كمية ERN التي تريد شراءها.
  • حدد نوع الأمر (إما بسعر السوق أو سعر محدد) و قم بتأكيد العملية .
  • بيع ERN لا تختلف الخطوات عن السابق، مع إضافة خيار بيع ERN مقابل أي عملة مشفرة أو عملة فيات تريد.

على منصة OKX

  • أزواج التداول المتاحة للتداول مقابل ERN هي USDT و BTC و ETH على OKX.
  • قم بإنشاء حساب على OKX و إتمام عملية التحقق من هويتك.
  • لا تختلف الخطوات عن منصة بينانس غير أن الواجهة مختلفة.

من ربيع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *