أحسن العملات المشفرة للتداول والاستثمار بسعر أقل من 1 الى 10 دولاراتأحسن العملات المشفرة للتداول والاستثمار بسعر أقل من 1 الى 10 دولارات

ليس شك في أن سوق العملات المشفرة يقدم فرصًا للربح، ولكن يجب أن نكون حذرين من المخاطر والخسائر أيضًا. لذا، ينبغي عليك أن تستثمر وتتداول بحكمة وفقاً لقدرتك على تحمل الخسائر في حال تقلب السوق. نحن هنا لنقدم لك أفضل الفرص للاستثمار والتداول في العملات المشفرة بأسعار أقل من 1 دولار وصولا الى عملات أقل من 10 دولارات أيضا. هذه فرصة لأي شخص، سواء كان لديه أقل من 100 دولار للاستثمار أو حتى 10 دولارات فقط. سنبدأ بأفضل العملات المشفرة بأسعار أقل من 1 دولار، وننتهي بأحسن العملات المشفرة للتداول والاستثمار بأسعار تتراوح بين 1 و10 دولارات.

أفضل العملات المشفرة بسعر أقل من 1 دولار

كل العملات المشفرة مدرحة على منصة بينانس Binance، لكن قيمة تلك العملات قد تتغير من الوقت إما نزولا أو صعودا، لهذا كل عملة قررت الاستثمار فيها حاول أن تتبع قيمتها عبر المنصة يوميا، أو استخدم بوتات التداول على منصة Binance.

من هنا كيف تبدأ التداول عبر المنضة : شرح منصة بينانس Binance [منتجات تداول الأصول الرقمية تحديث 2024]

عملة ريبل (XRP)

تم إنشاء ريبل (XRP) من قِبل فريق من مؤسسي شركة Ripple، وهي شركة تعنى بالتكنولوجيا الرقمية والدفع. يبلغ حجم سوق ريبل 29 مليار دولار حتى كتابة هذا الموضوع، وتصل نسبة العائد السنوي لها إلى 15%. يُستخدم XRP على شبكة Ripple لتبادل مختلف أنواع العملات، بما في ذلك النقود الورقية والعملات الرقمية.

في بداية عام 2017، كان سعر XRP 0.006 دولار. وصل سعره إلى 0.53 دولار بحلول 25 أبريل 2024، مما يمثل ارتفاعًا بنسبة 8,676% على مدار تلك الفترة.

عملة كردانو (ADA)

Cardano (ADA) هي عبارة عن تقنية بلوكشين تعمل باجماع إثبات الحصة PoS تم إطلاقها في عام 2017. وقد تم العمل على المشروع لأول مرة في عام 2015 من قبل Charles Hoskinson، أحد المؤسسين المشاركين لشبكة Ethereum blockchain.

تم تطوير Cardano لمعالجة قيود توسيع نطاق البلوكشين وقيود البنية التحتية لشبكة Bitcoin اللامركزية، وشبكات الجيل الثاني مثل Ethereum. في الواقع، يُنظر إلى Cardano على أنه بديل أكثر قابلية للتطوير لـ Ethereum. يتم تحديث سعر Cardano في الوقت الفعلي على Binance.

تُقدَّر قيمة سوق Cardano (ADA) حاليًا بمبلغ 16.8 مليار دولار، وتُسجل نسبة عائد سنوي تبلغ 24%. تُعتبر Cardano من العملات المشفرة التي اشتهرت في وقت متأخر نسبيًا، حيث كانت من أوائل المنصات التي اعتمدت تحقق صحة الحصة (Proof of Stake). تعمل هذه التقنية على تسريع سرعة المعاملات وتقليل استهلاك الطاقة والتأثير البيئي من خلال القضاء على الجانب التنافسي، بينما يتم حل المشاكل للتحقق من صحة المعاملات، على عكس البيتكوين، على سبيل المثال.

تعمل Cardano أيضًا بنفس الطريقة التي يعمل بها Ethereum، حيث تُمكِّن العقود الذكية والتطبيقات اللامركزية، والتي يتم دعمها بواسطة ADA، العملة الأصلية للمنصة.

رغم أن رمز ADA لم يشهد نموًا كبيرًا مقارنةً ببعض العملات المشفرة الرئيسية الأخرى، فإنه قد حقق نموًا متواضعًا نسبيًا. في بداية عام 2017، كان سعر ADA يبلغ 0.02 دولار. وفي 25 أبريل 2024، وصل سعره إلى 0.47 دولار، مما يُمثِّل زيادة بنسبة 2,266%.

عملة Algorand (ALGO)

Algorand (ALGO) هي شبكة البلوكشين مفتوحة المصدر وعملة مشفرة مصممة لتسهيل التبني السائد لتقنية Blockchain. ويهدف أيضًا إلى توسيع حالات استخدام العملات الرقمية من خلال تسريع معدلات التحقق من المعاملات.

عملة Ethena (ENA)

Ethena Labs هي منشئة USDe، وهو بروتوكول دولار اصطناعي مبني على Ethereum. الفكرة وراء البروتوكول هي تلبية الحاجة إلى شكل مستقر وقابل للتطوير من المال داخل مساحة العملة المشفرة الأصلية، دون الاعتماد على الأنظمة المصرفية التقليدية.

عملة Wormhole (W)

Wormhole هو بروتوكول قابلية التشغيل البيني، يهدف إلى تسهيل النقل الآمن للبيانات والرموز عبر سلاسل الكتل الرائدة. تم تصميم بنيتها لتمكين المطورين من إنشاء تطبيقات متعددة السلاسل من خلال الاستفادة من السيولة ومشاركة المستخدم عبر شبكة واسعة. تشمل شبكة Wormhole أكثر من 30 نظامًا بيئيًا لسلسلة الكتل.

عملة Shiba Inu (SHIB)

عملة Shiba Inu (SHIB) هو رمز مميز لامركزي تم إنشاؤه في أغسطس 2020 بواسطة شخص مجهول أو مجموعة من الأشخاص تحت اسم مستعار Ryoshi. وهي تعتمد على بلوكشين Ethereum وهي واحدة من أكثر العملات المشفرة ذات الطابع الميمز كوين في السنوات الأخيرة لكن عرفت اقبال من الجمهور.

عملة Chiliz (CHZ)

Chiliz (CHZ) هو رمز تشجيع الذي يُشغِّل منصة المعجبين والمجتمعات المدعومة من بلوكشين Socios . يُعد CHZ رمزًا مميزًا للـ ERC-20، ويعمل على بلوكشين Chiliz المبنية على Ethereum، مما يتيح للمستخدمين المشاركة في تطبيق معجبي Chiliz Socios وسوق NFT. يُحدث سعر CHZ مباشرة على Binance. يشكل Chiliz جزءًا أساسيًا من عمل Socios، الذي يُتاح للمشجعين فيه شراء NFTs الصادرة عن المشاهير والرياضيين والمؤثرين والفنانين المفضلين لديهم. يُعتبر CHZ الرمز الأصلي لتطبيق Socios والعملة الوحيدة المقبولة على النظام الأساسي. يهدف Socios في الأساس إلى توفير الفرصة للمستخدمين للتفاعل مع المشاهير والرياضيين المفضلين لديهم، ويُمكِّن شراء NFTs على Socios لحامليها من الحصول على حصة رمزية من التأثير في فرقهم الرياضية المفضلة.

أحسن العملات المشفرة بسعر بين 1 و 10 دولارات

من Bitcoin وEthereum إلى Dogecoin وTether، هناك الآلاف من العملات المشفرة المختلفة، مما قد يجعل الأمر مربكًا عندما تبدأ لأول مرة في عالم العملات المشفرة. لمساعدتك في تحديد اتجاهاتك، إليك أحسن العملات المشفرة للاستثمار فيها بناءً سعرها الحالي أقل ما بين دولار و عشر دولارات.

عملة Polkadot (DOT)

تقدم Polkadot (DOT) نظام سلسلة بلوكتشين تم إطلاقه في عام 2016 بواسطة جافين وود، الرئيس التنفيذي السابق للتكنولوجيا والمؤسس المشارك لشركة Ethereum. تمكن Polkadot المطورين من بناء سلاسل بلوكتشين مخصصة يمكنها التفاعل بينها، مع إمكانية نشرها من شبكة Polkadot الرئيسية. يتم ربط كل سلسلة فرعية بالسلسلة الرئيسية، مما يتيح لها التواصل والمشاركة في إجراءات الأمان الخاصة بالشبكة الرئيسية.

من بين فوائد تطوير على منصة Polkadot تشمل سلاسل الـ “Parachains” التي تعتمد على آلية إجماع معدلة لإثبات الملكية (PoS)، وتطوير التطبيقات اللامركزية (DApp)، والرموز المميزة. تكون مساحة Parachains محدودة وتُباع بانتظام في مزاد علني مقابل DOT، العملة المشفرة الأصلية لـ Polkadot. يتم تحديث سعر DOT مباشرة على منصة التداول Binance.

عملة Uniswap (UNI)

Uniswap (UNI) هو بروتوكول لامركزي مبني على شبكة Ethereum، وهو معروف باسم صانع السوق الآلي (AMM). يهدف هذا البروتوكول إلى تسهيل تبادل العملات المشفرة المختلفة المستندة إلى معيار ERC-20.

يُعتبر UniSwap أكبر منصة لصانع السوق الآلي (AMM) DEX على Ethereum، حيث يشهد مئات الملايين من الدولارات كحجم تداول يومي بشكل عادي، وقد يصل إلى المليارات في حالة ازدحام السوق. منذ إطلاقه في عام 2018، تُعتبر عدة عوامل وجودها سببًا في شعبية UniSwap بين مستخدمي DeFi.

عملة Cosmos (ATOM)

كوسموس هو مشروع لامركزي ونظام بيئي تم تطويره ليكون عبارة عن نوع من “الإنترنت لسلاسل الكتل”. الرؤية الأساسية للشبكة هي توفير بنية مرنة للمطورين تُمكن من التشغيل المتواصل بين سلاسل الكتل المختلفة والتطبيقات اللامركزية (dApps). يعتبر الفريق المؤسس هذا التوجه بأنه “مستقبل العالم اللامركزي”.

رمز Cosmos الأصلي هو ATOM، ويُستخدم في العمليات على شبكة Cosmos. يتم استخدام ATOM لإجراء عمليات المبادلة والتبادل بين البلوكشينات والتطبيقات المدعومة على منصة Cosmos.

عملة Fetch.AI (FET)

عملة FET هو الرمز الرقمي الأساسي لعمليات الشبكة داخل النظام البيئي Fetch.AI. يستخدم لتنفيذ المعاملات وتسهيل الاتصال الآمن باستخدام العملة المشفرة، مما يدعم تشغيل شبكة Fetch.AI.

بالإضافة إلى ذلك، يُطلب من العقود والوكلاء حصة محددة من الرموز المميزة مقابل مؤهلات تشغيلية محددة كآلية أمنية لمنع السلوك الضار.

تجمع Fetch.AI بين التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي وأنظمة متعددة الوكلاء وتقنية دفاتر الأستاذ اللامركزية لبناء شبكتها ومشاركة المعرفة عبر صوامع البيانات مع التطبيقات المحتملة في مجالات مثل التمويل والتأمين والرعاية الصحية. تهدف Fetch.AI إلى جعل الأنظمة المستقلة متاحة لجميع الأسواق من خلال أتمتة المعاملات الاقتصادية وزيادة كفاءة الأسواق.

باختصار، Fetch.AI هي شبكة رقمية لا مركزية تعمل على بناء الاقتصاد الرقمي المستقبلي من خلال دمج التعلم الآلي والعملات المشفرة المتقدمة والوكلاء المستقلين في blockchain.

من ربيع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *